89% نسبة سعادة المجتمع في طرق دبي 2018

حقق مؤشر سعادة المجتمع في هيئة الطرق والمواصلات في دبي نتائج بلغت 89 في المائة خلال العام الماضي 2018 مقارنة بـ78 في المائة خلال العام 2017 أي بنسبة تقدّم بلغت 11 في المائة وذلك حسب التقرير الصادر عن الهيئة مؤخرا حول نتائج سعادة المتعاملين.

واستند التقرير إلى الركائز الست الخاصة باستراتيجية إسعاد الناس في الهيئة التي تضمنت بدورها محاور من أهمها محور التعليم والثقافة والحوكمة إضافة الى المحور الاجتماعي.

وأعرب عبدالله يوسف آل علي المدير التنفيذي للمؤسسة الترخيص رئيس مجلس السعادة وجودة الحياة في هيئة الطرق والمواصلات عن سعادته للتحسّن المستمر في مؤشر السعادة لمتعاملي الهيئة، وأضاف بأن الهيئة مستمرة في تبني استراتيجيات فعالة وانتهاج خطط وطرق تخضع لدراسات مستفيضة من أجل العمل على تحقيق أعلى نسبة من إسعاد متعامليها. وفقا لوكالة أنباء الإمارات

وأضاف بأن الهدف من إطلاق استبيان سعادة المجتمع يتمحور في فهم احتياجات المتعاملين بشكل مستمر وتحسين الخدمات المقدمة لتصل إلى أفضل مستوى ممكن مما يؤدي إلى رفع مستوى السعادة والرضى لديهم، وقد نفذت الهيئة مجموعة من المبادرات لتحقيق هذا الهدف بشكل عملي مع الجمهور من مختلف شرائح المجتمع.