خبير الأرصاد السعودي "الحصيني" ينصح المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة خلال الأيام المقبلة

كشف خبير الأرصاد الجوية السعودي عبد العزيز الحصيني عن توقعاته لحالة الطقس على مدن ومحافظات المملكة خلال الأيام المقبلة.

حيث أكد الحصيني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن عدد من مدن المملكة سوف يشهد أجواء باردة بشكل نسبي على بعض المناطق.

الملابس الثقيلة

حيث نصح خبير الأرصاد الجوية السعودي عبد العزيز الحصيني المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة في الأماكن المكشوفة خلال الأيام الثلاث المقبلة.

وأكد الحصيني عبر صفحته الرسمية إن المنطقة الشمالية والوسطى وشمال الشرقية سوف تتأثر بأجواء باردة نسبيًا صباحًا وليلًا، ومعتدلة نهارًا.

حيث نصح خبير الأرصاد السعودي المواطنين الذين لديهم مناسبات في أماكن مكشوفة أو من يتأخر إلى ما بعد العاشرة مساء، ليالي الأربعاء والخميس والجمعة بضرورة الاهتمام بارتداء الملابس الثقيلة.

كما نصح الحصيني في تغريدته بضرورة إلباس الأطفال المعاطف، حيث أشار إلى أن المدينة والشرقية ونجران شوف يشهدون جو ربيعي معتدل.

أمطار رعدية

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية عن توقعاتها لحالة الطقس على مدن ومحافظات المملكة اليوم الأربعاء.

حيث توقعت الأرصاد تأثر معظم مناطق المملكة أن تكون السماء غائمة جزئيا تتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق الجوف والحدود الشمالية والاجزاء الجنوبية من منطقتي الرياض والشرقية

كما تشهد منطقة نجران ومرتفعات جازان، عسير، الباحة، والاجزاء الشرقية منها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار.

كما نوهت الأرصاد السعودية أنه لا تستبعد تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على اجزاء من شمال وشرق المملكة والمرتفعات الجنوبية الغربية.