وظائف إدارية وصحية للرجال والنساء في شركة تطوير التعليم القابضة

أعلنت شركة تطوير التعليم القابضة، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، عن توفر وظائف إدارية وصحية شاغرة بعدة مسميات للرجال والنساء، وأوضحت الشروط المطلوبة للتقديم على هذه الوظائف.

وظائف إدارية وصحية للرجال والنساء في شركة تطوير التعليم القابضة

أعلنت شركة تطوير التعليم القابضة عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر عدة وظائف إدارية وصحية شاغرة للرجال والنساء، للعمل بالرياض وبريدة، وحددت شركة تطوير رابط مخصص للتقديم على هذه الوظائف.

وتضمنت مسميات الوظائف المُتاحة بالرياض، المسميات التالية: (أخصائي عقود أول، مساعد معلم)، أما الوظائف المتاحة ببريدة فحملت المسميات التالية: (أخصائي نفسي، أخصائي علاج وظيفي، أخصائي نطق وتخاطب، أخصائي سمعيات).

الشروط الخاصة بوظائف شركة تطوير التعليم القابضة

الوظائف المتاحة ببريدة

- أخصائي نفسي:  يشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، والحصول على درجة البكالوريوس في تخصص علم نفس.

- أخصائي علاج وظيفي:  يشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، والحصول على درجة البكالوريوس في تخصص علوم تطبيقية علاج وظيفي.

-  أخصائي نطق وتخاطب:  يشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، والحصول على درجة البكالوريوس في تخصص علوم تطبيقية مسار نطق وتخاطب.

 - أخصائي سمعيات:  يشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، والحصول على درجة البكالوريوس في تخصص علوم تطبيقية مسار سمعيات.

الوظائف المتاحة بالرياض

 - أخصائي عقود أول (Senior Contract Specialist) :ويشترط للوظيفة الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص ذات صلة.

 - مُساعد معلم (Teacher Assistant) :وتم تحديد المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة (الثانوية العامة أو الدبلوم أو البكالوريوس) .