شرطة دبي تطلق 8 خدمات مرورية ذكية في أبريل المقبل

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي وقف تقديم 8 خدمات مرورية في مراكز الخدمة "مراكز إسعاد المتعاملين" بشكل مباشر والاكتفاء بتقديمها عبر التطبيقات الإلكترونية والذكية وذلك ابتداء من شهر أبريل المقبل.

خدمات ذكية

جاء الإعلان عن إيقاف تقديم الخدمات الثماني خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الإدارة العامة للمرور بحضور العميد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة و العميد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي وعدد من مديري المراكز الشرطية.

وأوضح العميد الشيخ محمد المعلا أن الخدمات التي سيتم إيقافها تتمثل في طلب تقرير حادث مروري بدون إصابات و طلب اصدار بدل فاقد تقرير حادث مروري و دفع المخالفات المرورية و طلب تقسيط مبلغ المخالفات المرورية "بطاقة ائتمان" و شهادة بحث الحالة المرورية و طلب تقرير حادث مروري ضد مجهول و شهادة براءة الذمة المرورية و كشف بالمخالفات المرورية.

خدمة المواطن

بدوره أكد العميد خالد ناصر الرزوقي أن جميع الخدمات التي سيتم إيقافها متوفرة على العديد من القنوات الذكية التي توفرها شرطة دبي سواء عبر الانترنت أو الخدمات الذكية على الهاتف النقال ومحال الصرافة وأجهزة اللمس المتوفرة في الدولة.