وظائف شاغرة في الحرس الوطني للسعوديين والسعوديات

أعلنت وزارة الحرس الوطني بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الرياض، عن توفر وظائف صحية حكومية شاغرة للسعوديين والسعوديات للعمل بجميع مناطق المملكة. 

وظائف شاغرة في الحرس الوطني للسعوديين والسعوديات

أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض عن توافر التقديم على الحرس الملكي للنساء والرجال، من الحاصلين على الدبلوم والبكالوريوس والماجستير.

وتشمل الوظائف الشاغرة، ما يلي:

طبيب استشاري (جميع التخصصات) ، طبيب نائب (جميع التخصصات)‘ طبيب مقيم (جميع التخصصات)،  أخصائي تمريض (جميع التخصصات)، فني مختبر ، فني أشعة، فني تخطيط مخ وأعصاب، فني تروية قلب، فني تخدير، فني طب طوارئ، أخصائي علاج وظيفي، أخصائي علاج تنفسي، فني تخطيط قلب، فيزيائي طبي، فني قسطرة قلب، فني سحب دم، فني تعقيم، فني صيدلة، بيطري، مساعد طبيب أسنان، فني مناظير طبية، فني معلوماتية صحية، فني رعاية تمريض، وفني مختبر.

وتشمل مزايا تلك الوظائف، راتبًا مجزيًا، وزيادة سنوية، وتغطية طبية شاملة، والحصول على دورات تدريب وتطوير.

التقديم على الوظائف الشاغرة في الحرس الوطني

يتم التقديم على الوظائف الشاغرة في الحرس الوطني للسعوديين والسعوديات عن طريق ارسال السيرة الذاتية علي البريد الالكتروني[email protected] مع تحديد مسمى الوظيفة المطلوبة في عنوان الرسالة

علما بأن الشروط المطلوبة لجميع الوظائف، تتضمن الشروط لتالية:

أن يكون المتقدم حاصلًا على المؤهل المطلوب بتقدير لا يقل عن جيد، مع اجتيازه المقابلة الشخصية، وأن يكون سعودي الجنسية، ولديه رخصة مزاولة المهنة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، مع اجتياز امتحان اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، وتحديد الوظيفة المتقدم عليها، وأن يكون لائقًا طبيًا.