رئيس هيئة الترفيه يعلن توفير 200 ألف فرصة عمل بالسعودية

شارك الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه عمرو باناجه في برنامج فعاليات احتفال غرفة جدة بمناسبة مرور 75 عامًا على تأسيسها ، التي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، وبحضور عدد من المسؤولين.

دعم القطاع السياحي

وجاءت مشاركة باناجه في الجلسة الحوارية الثالثة التي كانت بعنوان" نحو وسائل سياحية وترفيهية هادفة"، حيث ناقش المشاركون خلالها التشريعات والأنظمة القادمة والداعمة للقطاع ، والدور المأمول من أصحاب الأعمال في الفترة القادمة ، وتفعيل الشراكة الاستراتيجية مع قطاع الأعمال ، بالإضافة إلى دور غرفة جدة في دعم القطاع السياحي والتطلعات والآمال المتعلقة بالجهات الحكومية.

200 ألف فرصة عمل

وتقدم باناجه بالتهنئة لمسؤولي الغرفة التجارية بجدة على مرور 75 عامًا على التأسيس ، مؤكدًا أن مدينة جدة أرض خصبة للاستثمار في قطاع الترفيه ، مشيرًا إلى أن أهداف الهيئة الرئيسة بناء شراكات مثمرة مع رجال الأعمال لتنمية القطاع في المنطقة بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة ومع الغرفة التجارية بجدة لتنشيط دور قطاع الترفيه.

ولفت الانتباه في حديثه إلى أن القطاع سيسهم في إيجاد أكثر من 200 ألف فرصة عمل في مجال الترفيه ، داعيًا إلى دعم فكرة التعليم من خلال الترفيه.