فخامة الأداء والتصميم الإيطالي تجذب الأنظار في معرض دبي العالمي للقوارب

افتتح كل من القنصل العام لإيطاليا في دبي والامارات الشمالية، فالنتينا سيتا، والمفوض التجاري الإيطالي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان وباكستان جيانباولو برونو، الجناح الإيطالي في معرض دبي العالمي للقوارب بنسخته السابعة والعشرون.

حضر حفل الافتتاح الذي يجري حتى نهاية هذا الأسبوع يوم السبت 2 مارس، ويقام على ضفاف قناة دبي المائية في جميرا، نخبة من الضيوف الرسميين وكبار الشخصيات.

ومن الجدير الذكر أن قطاع الصناعات البحرية تلعب دوراً أساسياً في في دولة الإمارات حيث بلغت قيمة الصناعات البحرية لدولة الإمارات في 2018 حوالي 58 مليار يورو، ، بحسب ما صرح جيانباولو برونو. لهذا السبب يعتبر قطاع صناعة القوارب في دولة الإمارات العربية المتحدة سوقًا غنيًا ومتنامياً حيث يعزز من زيادة فرص العمل على نطاق أوسع ومستوى أعلى للشركات الإيطالية التي أثبتت تفوقها وكفاءتها من حيث التصميم والتكنولوجيا في هذا القطاع عبرتقديم منتجات وخدمات تنافسية وعالية الجودة.

يتواجد الجناح الإيطالي في المنصة رقم E-145 عند منطقة التجهيزات والمعدات. كما تشارك رابطة الصناعة البحرية الإيطالية "أوتشينا" UCINA في المعرض في نفس موقع الجناح الإيطالي.