انطلاق فعاليات شهر الإمارات للابتكار غدا في إمارة دبي بمنطقة سيتي ووك

تنطلق غداً فعاليات شهر الإمارات للابتكار في إمارة دبي، التي تستمر حتى 28 من الشهر الجاري في منطقة سيتي ووك في قلب مدينة دبي، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية في الإمارة.

وأعلنت لجنة دبي لشهر الإمارات للابتكار عن تنظيم 80 فعالية موجهة للجمهور، وفعاليات أخرى موجهة للطلبة، والمبتكرين، وفعاليات خاصة بموظفي الجهات الحكومية تهدف جميعها إلى نشر ثقافة الابتكار في المجتمع، وتحاكي توجهات الإمارة ورؤيتها نحو تعزيز مفاهيم الاستدامة وفق أسس مبتكرة، وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص في الإمارة.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات سيتم خلال الحدث الإعلان عن حزمة من الفعاليات المبتكرة من حيث المحتوى والتجارب والأفكار الخلاقة، تدعم في مجملها الهدف الرئيس للمبادرة المتمثل في تعزيز وعي أفراد المجتمع بأهمية الابتكار وأثره على مستقبلهم، وتحفيزهم على المشاركة الفاعلة في مسيرة الابتكار بدولة الإمارات العربية المتحدة، وبما يعكس رؤية القيادة الرشيدة.

وسيحظى زوار فعاليات شهر الإمارات للابتكار في إمارة دبي بفرصة الاطلاع على أحدث الابتكارات والإبداعات، وستتاح لهم فرصة التفاعل الحي والمباشر مع المبدعين والمبتكرين المشاركين على مدار 7 أيام في منطقة سيتي ووك، كما سيتمكن الزوار من المشاركة في العديد من ورش العمل والحلقات النقاشية.