حساب المواطن يكشف خطوات تعديل بيانات الدخل في البرنامج

 

أعلن حساب المواطن في المملكة العربية السعودية عن الخطوات الواجب إتباعها من قبل المواطنين المسجلين في البرنامج السعودي للدعم وذلك من أجل تعديل بيانات الدخل في البرنامج.

وجاء الرد من خلال الحساب الرسمي لخدمة العملاء الخاص ببرنامج حساب المواطن السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد إستفسار من قبل أحد المواطنين.

تعديل الراتب في الحساب

وجاء سؤال المواطن السعودي كالتالي:" أحلت للتقاعد وراتبي انخفض كيف يتم تعديل الراتب في الحساب وكم يحتاج من الوقت حتى ينزل؟".

فيما جاء رد حساب خدمة العملاء بالقول: " بإمكانك تعديل البيانات عن طريق أيقونة ” تفاصيل الطلب، الإفصاح عن الدخل والانتقال إلى "الإجراءات" وتعديل الدخل ثم حفظ . 

رابط موقع حساب المواطن

تغيير البيانات

وأَضاف حساب المواطن في رده على المواطن السعودي: "في حال طرأ أي تغيير على البيانات لديك سيتم دراستها والتحقق منها ودراسة إستحقاقك مرة أخرى"

الجدير بالذكر أن مساعد وزير العمل والتنمية الاجتماعية للشؤون التنفيذية المهندس محمد الجاسر كان قد أصدر قراراً بتكليف وليد بن سالم الأسمري مشرفاً على برنامج حساب المواطن، خلفاً للمهندس علي هادي راجحي .

 

وأكد المشرف على البرنامج وليد الأسمري أن البرنامج يسعى في المرحلة القادمة لتقديم عمل يليق باسم الوطن ويرضي طموحات المواطن ويوافق تطلعات القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد - حفظهما الله - لضمان تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، مقدماً شكره لمعالي وزير العمل ونوابه ومساعديه على ثقتهم، داعياً المولى أن يديم على هذه البلاد تقدمها وازدهارها.