وظائف شاغرة للرجال والنساء في جامعة الطائف

أعلنت جامعة الطائف عن توفر عدد من الوظائف الإدارية والفنية الشاغرة للرجال والنساء ، وترغب الجامعة في شغلها عن طريق المسابقة حسب الشروط والتفاصيل التي تم الاعلان عنها.

جامعة الطائف تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت جامعة الطائف عبر موقعها الإلكتروني عن توفر مسابقة وظائف إدارية وفنية شاغرة للرجال والنساء لعام 1440هـ ، وذلك للعمل بمقرها الرئيسي في الحوية بمحافظة الطائف وكلياتها الجامعية في (رنية، والخرمة، وتربة)، حيث ترغب الجامعة في شغلها عن طريق المسابقة بالمواطنين السعوديين المؤهلين (من غير الموظفين) حسب الشروط والتفاصيل الموضحة عبر موقع الجامعة.

الوظائف الشاغرة للرجال والنساء في جامعة الطائف

تضمنت الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها جامعة الطائف المسميات التالية (مساعد إداري ، وسكرتير ، وفني مختبر ، ومراقب أمن وسلامة) ، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

1- مساعد إداري : للنساء على المرتبة السادسة ومقرها الطائف ، والدرجة الجامعية المطلوبة في أحد التخصصات التالية (إدارة أعمال، دراسات إسلامية، لغة إنجليزية).

2- سكرتير : للرجال على المرتبة السادسة ، ومقرها الطائف ، والدرجة الجامعية المطلوبة في أحد التخصصات التالية (إدارة أعمال، دراسات إسلامية، لغة إنجليزية).

3- فني مختبر : للرجال والنساء على المرتبة الخامسة ، ومقرها (تربة، والخرمة، ورنية) ، والشروط المطلوبة فيها برنامج إعداداي لا تقل مدته عن سنتين بعد الثانوية العامة في أحد التخصصات التالية (كيمياء، فيزياء، أحياء).

4- مساعد إداري : للرجال على المرتبة الرابعة ، ومقرها (تربة، الخرمة، الطائف) ، والشروط المطلوبة فيها الثانوية التجارية أو برنامج إعدادي لمدة سنة بعد الثانوية العامة.

5- سكرتير : للرجال على المرتبة الرابعة ، ومقرها (رنية) ، والمؤهل المطلوب الثانوية التجارية أو برنامج إعدادي لمدة سنة بعد الثانوية العامة.

6- مراقب أمن وسلامة : للرجال والنساء على المرتبة الرابعة ، ومقرها (تربة، رنية)، وكذلك وظيفة مراقب أمن وسلامة للرجال على المرتبة الرابعة ، ومقرها (الخرمة) ، وذلك وفق الشروط المطلوبة التالية:

برنامج إعدادي لا تقل مدته عن سنة بعد الثانوية العامة أو الثانوية المهنية (في مجال الأمن والسلامة) أو الثانوية العامة + خبرة لا تقل عن سنتين عسكرية أو مدنية مكتسبة في مجال الأمن والسلامة ، وسلامة جميع الحواس للمتقدم أو المتقدمة، وقوة البنية، وألا يقل العمر عن 25 سنة ولا يزيد عن 40 سنة.

موعد وطريقة التقديم

سيكون رابط التقديم على الوظائف الشاغرة المذكورة متاحاً يوم الأحد المقبل الموافق 12/6/1440هـ، حتى يوم الخميس الموافق 23/6/1440هـ الساعة الثانية ظهراً .

وتتم طريقة التقديم على الوظائف وإرفاق الوثائق والمستندات المطلوبة عن طريق موقع الجامعة الالكتروني.

علماً بأن الوثائق والمستندات المطلوب إرفاقها، هي:

- صورة من المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة .

- صورة واضحة من الهوية الوطنية .

- صورة من الخبرات العملية المطلوبة للوظيفة، ويشترط للخبرات غير الحكومية إرفاق بيان يثبتها من التأمينات الاجتماعية وخطاب من جهة العمل موضحاً به مسمى الوظيفة ومحدداً به بداية الخبرة ونهايتها باليوم والشهر والسنة.