رأس الخيمة تفتتح أعلى حلبة تزلج في متنزه "منصة المشاهدة"

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة عن تدشين منطقة ترفيهية جديدة تعد هي أول "حلبة للتزلج" في متنزه منصة المشاهدة في جبل جيس الذي يطل على السلسلة الجبلية الخلابة في الإمارات.

وبذلك الافتتاح نجحت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في تعزيز العامرة بالمغامرات والنشاطات الترفيهية المستمرة ومن المقرر أن تحتضن قمة جبل جيس مغامرة "جبل جيس فلايت" والتي تعد أطول مسار انزلاقي في العالم.

 

أطول مسار انزلاقي في العالم

حلبة التزلج الجديدة التي أعلنت عنها الهيئة في متنزه منصة المشاهدة في جبل جيس والتي تشمل 7 منصات مشاهدة تضم 12 منظاراً .

وتتيح المنطقة الترفيهية الجديدة لزوارها الفرصة للاستمتاع بمشاهدة أجمل المناظر والإطلالات على الخليج العربي من جهة، وعلى الوديان المنتشرة في سلسلة جبال الحجر من جهة أخرى وذلك عبر إطلالة من على ارتفاع 1300 متر فوق سطح البحر.

تجربة استثنائية

وتمنح الحلبة الجديدة تجربة استثنائية بإطلالة مميزة على المنطقة التي تشمل عدد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تزيد من جمال المنتزه.

كما يمكن للزوار التقاط صور رائعة لنشرها عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع خلفية طبيعية في غاية الروعة في إطار المشاريع الجديدة التي تعتزم إمارة رأس الخيمة افتتاحها خلال الفترة المقبلة.

قيمة التذاكر

وفيما يتعلق بمواعيد عمل حلبة التزلج أشارت الهيئة إلى أنها تفتح أبوابها يومياً ماعدا الاثنين والثلاثاء حتى مارس بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.

 وتبلغ قيمة دخول الشخص الواحد 45 درهماً للتزلج لمدة 30 دقيقة شاملة حذاء التزلج، وتتوافر بطاريق التزلج لمساعدة المبتدئين للحفاظ على توازنهم أثناء التزلج، ويمكن الحصول على التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني
أو لدى الوصول إلى متنزه منصة المشاهدة في جبل جيس.

رابط شراء التذاكر