جدة تحتضن مهرجان المغامرة برعاية هيئة الترفيه

مواليد الثمانينات يعيشون سعادة بالغة بانطلاق برامجهم المفضلة على أرض الواقع ، فالرياض كما أعلن سابقا ستعيش تجربة برنامج الحصن، بينما سيستمع سكان جدة ببرنامج الكريستال الشهير والذي سينطلق قريبا فيها كما رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ .

جدة تحتضن مهرجان المغامرة برعاية هيئة الترفيه

ستشهد مدينة جدة انطلاق مهرجان المغامرة من ضمنها لعبة برنامج الكريستال الشهير الذي أُنتج لأول مرة قبل 29 عامًا، وأعلن ذلك رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عبر تغريدة له عبر حسابه الرسمي والذي قال فيها " أول مرة بالسعودية عيش تجربة : الحماس.المغامرة.الاثارة. في مهرجان المغامرة العالمي .بفعالياته:لعبة مغامرة الكريستالة ،لعبة سعودي مونوبلي ،عروض موسيقية،مطاعم حصرية وأكثر.. ابتداءًا من 9 فبراير وحتى 8 مارس بجدة.

طريقة التسجيل في الفعاليات

يمكن للجميع التسجيل عبر الرابط الرسمي الذي خصصته الهيئة العامة للترفيه لكل الراغبين في خوض تجربة المغامرة في المهرجان

ويعد برنامج الكريستال اللعبة المفضلة للجيل السابق وهي مسابقة لبرنامج بريطاني، عرض سابقاً على القناة الثانية في التلفزيون السعودي وكانت فكرة البرنامج تعتمد على حماس المشاركين بالبحث عن الكريستالة من خلال الدخول إلى غرف اللعب والوصول لها في دقيقتين، أو الخروج بسرعة إن لم يستطع اللاعب الحصول عليها، وفي حال تأخر اللاعب في الحصول على الكريستالة في الوقت المسموح يتم حبسه داخل الغرفة، ولا يخرج إلا نهاية البرنامج، أو يتم دفع جوهرة من المكتسبة سابقًا لإخراجه، وفي آخر اللعبة يتم جمع الجواهر، وإعطاء وقت للمتسابقين بجمع النقود داخل الجوهرة الكبيرة، إذ يتم احتساب خمس ثوان لكل جوهرة مكتسبة، فإن كسبوا مثلاً خمس جواهر يتم إعطاؤهم 25 ثانية لجمع النقود.