"سناء الملحم" أول سعودية تنال العضوية الشرفية في رياضة الشمالية

في إطار حرص معظم الجهات في السعودية على دعم المرأة السعودية وتواجدها بصفتها "نصف المجتمع" بما يواكب التوجهات والطموحات في كافة المجالات ، نالت "سناء الملحم" العضوية الشرفية في رياضة الشمالية ، واصبحت بذلك أول عضوة شرف بتاريخ نادي عرعر وأندية الدرجة الثانية وأندية الشمال.

"سناء الملحم" أول سعودية تنال العضوية الشرفية في رياضة الشمالية

قدَّم رئيس مجلس إدارة نادي عرعر الأستاذ ثامر قمقوم العضوية الشرفية للأستاذة سناء الملحم رئيسة القسم النسائي بالجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة الحدود الشمالية ، لتكون الملحم بذلك أول عضوة شرف بتاريخ نادي عرعر وأندية الدرجة الثانية وأندية الشمال.

وفي إطار ذلك نشر الأستاذ ثامر قمقوم عبر حسابه الرسمي في "تويتر " صورا لمنح العضوية الشرفية للأستاذة سناء الملحم ، وعلق على ذلك بتغريدة جاء فيها:

"أول عضوة شرف بتاريخ نادي عرعر واندية الدرجة الثانية واندية الشمال ، شكرا من القلب أ.سناء الملحم ،  اضافة كبيرة لنادي عرعر ، واسم شمالي غني عن التعريف ، تكفلها بمعسكر ناشئي عرعر في الجوف غدا اول خطوات الدعم ، في نادي عرعر حريصون على تواجد نصف المجتمع بما يواكب التوجهات والطموحات".

من جهتها عبّرت إدارة نادي عرعر عن جزيل شكرها للأستاذة سناء الملحم لقبولها العضوية الشرفية ، متمنية لها وللنادي التوفيق في المرحلة القادمة.

سناء الملحم

يُذكر بأن سناء الملحم قد تكفلت بمعسكر فريق درجة الناشئين بالجوف والذي يستعد لملاقاة القلعة في دور الـ 32 بتصفيات بطولة المملكة للدرجة الأولى.

وتعد سناء الملحم اسم شمالي غني عن التعريف ، فهي تمتلك ميولا رياضية ، وكانت صاحبة أول نادي نسائي رياضي بمنطقة الحدود الشمالية قبل 16 سنة حيث يضم النادي مشغل نسائي مُتكامل خياطة، تجميل، ورياضة ، كما أنها عضو في لجنة أصدقاء المرضى ، وعضو في لجنة استشاريين المرضى وذويهم بمديرية الصحة بمنطقة الحدود الشمالية ، ورئيسة القسم النسائي لجمعية الثقافة والفنون بمنطقة الحدود الشمالية ، ورئيسة تحرير صحيفة الحقيقة نيوز الإلكترونية ، ومدرب دولي معتمد إعداد مدربين.