برنامج تدريبي لتأهيل 1000 شاب وفتاة مجانا على التسويق الرقمي في الرياض

أصبح التسويق الرقمي أداة مستخدمة بشكل متزايد من قبل الشركات المتنوعة ، و صار حاجة ملحة بعصرنا الحالي وسط التطورات السريعة في عالم الأعمال اليوم ، وفي إطار تلك الأهمية تطلق غرفة الرياض برنامج تدريبي لتأهيل 1000 شاب وفتاة على التسويق الرقمي، مجانا.

برنامج تدريبي لتأهيل 1000 شاب وفتاة على التسويق الرقمي

تطلق غرفة الرياض ممثلة في لجنة الموارد البشرية وسوق العمل ، برنامجا تدريبيا مجانيا لتأهيل ألف شاب وفتاة في مجال "التسويق الرقمي"، وذلك لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 20-22 يناير الجاري.

وحول ذلك أوضح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة ورئيس اللجنة المهندس منصور الشثري ، أن التسجيل للالتحاق بالدورة متاح على موقع غرفة الرياض الإلكتروني ، فيما ستتضمن الدورة العديد من المحاور التدريبية ، التي تؤهل المتدربين لوظائف التسويق الرقمي ، وستشمل أهم محاور الدورة ، مايلي:

- مقدمة في التسويق الرقمي وأدواته وفروعه.

- كيفية تهيئة الموقع الإلكتروني للمنشأة لمحركات البحث والاستدلال على كلمات البحث التسويقية.

- كيفية ربط الموقع بمواقع رصد عدد الزوار وتصنيفهم وتتبعهم وإدارة الحملات الإعلانية وإعادة استهداف زوار الموقع وتحليل شخصيات العملاء المستهدفين ونمط وطريقة الوصول لهم.

- كيفية إنشاء وتصميم إعلان على صفحة الهبوط، وكذلك بانرات إعلانية احترافية ومتحركة والنصوص الإعلانية الجاذبة.

- تتضمن الدورة التدريب على إنشاء وإدارة الحملات الإعلانية في مواقع جوجل وفيسبوك وتويتر وانستجرام وسناب شات والاستهداف الدقيق للعملاء.

يُذكر بأن الدورة ستتضمن مشاركة العديد من مدراء التسويق والتحدث عن تجاربهم في الشركات ، التي نظمت مؤخرا أكبر حملات التسويق الرقمي.