الإمارات تفوز على الهند بهدفين دون رد في كأس آسيا 2019

نجح منتخب الإمارات في الفوز على منتخب الهند بنتيجة هدفين دون مقابل، على استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبو ظبي، وذلك في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس آسيا 2019.

الفوز الإماراتي رفع رصيد المنتخب في المجموعة الأولى إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، ويتبقى لها مواجهة أمام تايلاند في إطار الجولة الثالثة من ذات البطولة.

وكان المنتخب الأردني أول المنتخبات المتأهلة رسميا إلى دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا "الإمارات 2019" وذلك عقب تحقيقه الفوز الثاني في مبارياته بالمجموعة الثانية على نظيره السوري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم.

جاء هدفا المباراة في الشوط الأول وأحرزهما اللاعب موسى التعمري في الدقيقة 26 واللاعب طارق خطاب في الدقيقة 43.

وبهذه النتيجة عزز المنتخب الأردني موقعه في الصدارة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين فيما توقف رصيد المنتخب السوري عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

يأتي هذا فيما خسر منتخب البحرين امام نظيره تايلاند بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد آل مكتوم في دبي ضمن منافسات المجموعة الأولى بكأس آسيا "الإمارات 2019".

وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب سونجكراسين شاناتيب في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة حصد المنتخب التايلاندي اول 3 نقاط له في المجموعة بعد خسارته المباراة الأولى أمام الهند فيما تجمد رصيد البحرين عند نقطة واحدة في المركز الأخير.