عروض وخصومات كبيرة في انطلاق مبادرة التسوق "موسم عروض أبوظبي"

تطلق دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي مبادرة التسوق السنوية الجديدة "موسم عروض أبوظبي" خلال الفترة من 26 ديسمبر الحالي حتى 5 فبراير المقبل في العاصمة أبوظبي بمشاركة أكثر من 650 متجرا ليحظى أفراد المجتمع والزوار بمجموعة كبيرة من العروض الترويجية في المئات من المتاجر والمطاعم ومراكز التسوق والفعاليات خلال هذا الموسم.

موسم عروض أبوظبي

وقال سعادة سيف سعيد غباش وكيل دائرة الثقافة والسياحة أن مبادرة "موسم عروض أبوظبي" تأتي ضمن استراتيجية الدائرة للترويج للعاصمة أبوظبي كوجهة مفضلة على مدار العام أمام جميع الزوار من حول العالم.. كما أنها تشكل حافزا إضافيا لتشجيع أفراد المجتمع والزوار على المزيد من التسوق واغتنام هذه الصفقات والعروض الاستثنائية.

باقة واسعة

وأضاف أن أبوظبي تتميز بباقة واسعة من أفضل المراكز والمرافق التجارية في العالم والتي تعد أحد مقومات النمو الاقتصادي في الإمارة ونطمح أن تستقطب عروض التسوق والمطاعم والفنادق الجمهور للاستمتاع بما يقدمه الموسم في دورته الأولى..معربا عن الثقة بأن هذه المبادرات ستساهم بلا شك في تحقيق رؤيتنا وتشجيع الجميع على التسوق أكثر.

أكثر من 650 متجرا

ويشارك أكثر من 650 متجرا ومحلا للتجزئة و18 مركز تسوق في حملة التخفيضات الكبرى لموسم عروض أبوظبي التي تمنح المتسوقين خصومات تصل إلى 90٪ على الأسعار الأصلية لمشترياتهم بالإضافة إلى صفقات متنوعة بما في ذلك عرض "اشتر واحد واحصل على الآخر مجانا" في عدد من المتاجر. كما يمكن للمتسوقين الفوز بجوائز يومية وأسبوعية وشهرية في مراكز تجارية مختارة.

برنامج حافل

ويشهد هذا الموسم برنامجا حافلا من الفعاليات والأنشطة الترفيهية في مراكز التسوق والمناطق التجارية الرئيسية واستضافة العديد من الفعاليات العالمية.