صور.. أكبر رسالة حب لزايد الخير في اليوم الوطني الإماراتي

شارك المواطنون وأبناء الجاليات العربية والأجنبية بكتابة رسائل محبة وتقدير لزايد الخير ضمن المبادرة التي تنفذها شرطة أبوظبي فى عام زايد وهي المبادرة المتمثلة فى مقطورة متنقلة تحمل اكبر رسالة ورقية تجوب كافة أنحاء إمارات الدولة تعبيراً عن محبتنا لزايد الخير ودوره في تأسيس دولة الإمارات .

أكبر رسالة حب ووفاء للقائد المؤسس

وعبر المواطنون والمقيمون في القرية العالمية بدبي عن محبتهم الكبيرة للقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " ضمن أكبر رسالة حب ووفاء للقائد المؤسس والتي أطلقتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وتأتي احتفالات هذا العام تزامنًا مع احتفاء الإمارات بالذكرى المئوية لولادة باني نهضتها صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "رحمه الله"، فيما حققت إنجازات ملهمة على صعيد الداخلي والخارجي

وجسدت دولة الإمارات هذا العام دورها الإقليمي في قطاع المال والأعمال وسط توقعات بنمو الناتج المحلي بنسبة 2،8%.

إنجازات تنموية إماراتية

وتابعت دولة الإمارات العربية المتحدة إطلاق المشاريع الاستثمارية بنفس الزخم المعهود على مستوى قطاعات السياحة والبنية التحتية.

وفي موازاة ذلك واصلت الإمارات عطاءها الإنساني واحتلت المراكز المتقدمةعالميًا في مجال تقديم المساعدات التنموية. كما استضافت العديد من الأحداث والمناسبات التي عززت مكانتها في هذا الصدد ومن أبرزها القمة العالمية للتسامح، والمهرجان الوطني للتسامح، وهو ما عزز من مكانتها كمركز للوسطية والاعتدال في المنطقة والعالم.