وظائف شاغرة في جامعة طيبة والجامعة الاسلامية

تم الاعلان عن توفر وظائف شاغرة في منطقة المدينة المنورة ، أعلنت عنها كلا من جامعة طيبة ، والجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة ، وذلك في عدد من التخصصات الصحية والأكاديمية والتعليمية.

وظائف شاغرة في جامعة طيبة

أعلنت جامعة طيبة عن توفر عدد من الوظائف الصحية الشاغرة للمواطنين والمواطنات ، بالمقر الرئيسي للجامعة ، وفرعيها في محافظتي ينبع والعلا.

وأشارت الجامعة إلى أن الإدارة العامة لشؤون اعضاء هيئة التدريس والموظفين ممثلة في إدارة الترقيات والمسابقات ترحب باستقبال طلبات الراغبين للالتحاق بالوظائف الشاغرة ممن تنطبق عليهم الشروط من خلال التسجيل عبر بوابة الجامعة الإلكترونية ، وذلك للوظائف التالية:

- طبيب استشاري.
- طبيب نائب.
- طبيب مقيم.
- صيدلي استشاري.
- صيدلي أول.
- صيدلي.

الشروط العامة للوظائف الشاغرة في جامعة طيبة

-  أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- أن يكون المتقدم لائقاً طبياً .
- لا يسمح بالتقديم إلا على وظيفة واحدة فقط.
- أن يكون حاصل على شهادة التصنيف المهني من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية متوافقة مع مسمى الوظيفة المتقدم لها .
- ان يكون حاصل على بطاقة التصنيف والتسجيل المهني من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول.

موعد وطريقة التقديم

يبدأ التقديم على الوظائف الشاغرة مع بداية دوام يوم الأحد بتاريخ 24 ربيع الأول 1440هـ ، وينتهي بنهاية يوم الخميس بتاريخ 6 ربيع الثاني 1440 هـ ، ويمكن التقديم على الوظائف عبر بوابة جامعة طيبة .

وظائف الجامعة الإسلامية

أعلنت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة عن طرح عدد من الوظائف الأكاديمية والتعليمية ترغب في شغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة علمياً من الرجال ، وأوضحت الجامعة أن الوظائف بمسميات محاضر، وأستاذ، وأستاذ مشارك، في عدد من التخصصات.

علما بأن التقديم على هذه الوظائف سيكون اعتباراً من يوم الأحد بتاريخ 24 ربيع الأول 1440هـ ، وينتهي بتاريخ 1 ربيع الثاني 1440هـ ، وذلك عبر بوابة التوظيف على موقع الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة.