"أطلق ألوانك" احتفال اليوم الوطني الـ47 في حلبة مرسى ياس بأبوظبي

تعود حلبة مرسى ياس وجزيرة ياس لتشهدا أحد أضخم الفعاليات الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة للعام الرابع على التوالي يوم الأحد 2 ديسمبر، 2018 بدءا من الساعة الثانية ظهرا.

وتستعد حلبة مرسى ياس لاستقبال ما يزيد على 10 آلاف شخص قادمين من مختلف أنحاء الإمارات بمجموعة واسعة من الفعاليات العائلية والأنشطة الترفيهية التي تنطلق احتفاءً باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشهد الاحتفالات في الحلبة مجموعة من الفعاليات المجانية التي تهدف إلى دعم الاحتفالات الكبرى باليوم الوطني التي تعم أرجاء العاصمة، وتستعرض الأنشطة التراثية تاريخ الإمارات وثقافتها الغنية وتتضمن العروض الحية وعروض الصقارة واللوحات التراثية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المناسبة لجميع أفراد العائلة.

وتنطلق احتفالات اليوم الوطني تحت شعار #أطلق_ألوانك ابتداءً من الساعة 02:00 ظهرًا وتستمر لغاية الساعة 09:00 مساءً، لتستقبل الضيوف من مختلف الفئات العمرية، حيث تستضيفهم الواحة الشمالية قرب المدرج الشمالي في حلبة مرسى ياس.

وتتوج الاحتفالات بعرض مبهر للألعاب النارية ينطلق في تمام الساعة 09:00 مساءً لينير سماء الحلبة الشهيرة.

وتتضمن مجموعة الأنشطة الترفيهي التي تنظم احتفاء باليوم الوطني:

ألعاب نارية
عروض موسيقية حية
معرض سيارات
منطقة الكارتينج
تجارب قيادة
مجموعة من شاحنات الأطعمة والمشروبات
عروض من مسرح الشارع
استعراض دراجات هوائية بي إم إكس
باركور
رسوم جرافيتي
استعراض المشي على العصي
قرية تراثية
أطباق إماراتية
مساحة مفتوحة للفنون
عزف على العود
جلسات فن وأعمال يدوية للأطفال

يشار إلى أن احتفالات العام الماضي استقطبت أكثر من 10 آلاف و400 شخص، وإذ تتواصل الاحتفالات بعام زايد يتوقع المنظمون لهذا العام استقبال المزيد من الزوار، ويحضرون لهم مجموعة أكبر وأكثر تنوعا من الأنشطة التفاعلية والفعاليات الترفيهية الممتعة.