هيئة الترفيه السعودية تعلن انطلاق مهرجان الأطعمة في عطلة نهاية الأسبوع

ينطلق الجمعة المقبل بمجمع غرناطة مول التجاري بالرياض مهرجان الأطعمة والترفيه "سوق زاد" بنسخته الثانية تحت شعار "الترفيه كما يجب أن يكون".

وأوضحت عضو اللجنة التنظيمية للمهرجان سارة الراشد أن مهرجان "سوق زاد" أنموذج لفكرة عالمية، صيغت بنكهة سعودية، حيث يسهم المهرجان في تجميع أشهر محلات الأطعمة في مكان واحد مع عطلة نهاية كل أسبوع.

فعاليات ترفيهية

كما لفتت إدارة المهرجان الانتباه إلى أن هذه النسخة من المهرجان ستشهد فعاليات ترفيهية وفنية تتضمن عروض لفرق موسيقية شعبية وعربية، إلى جانب تخصيص ركن لعربات الطعام "الفود ترك"، مع توفير جلسات مخصصة للأفراد والعائلات، التي يتوقع أن تجد في هذا السوق متنفساً لحظات ترفيهية متميزة، لاسيما مع الأجواء الشتوية الجميلة التي تشهدها العاصمة.

منصةً لكل عشّاق الطعام

واعتبرت الراشد الفعالية منصةً لكل عشّاق الطعام، استناداً لأركان المطاعم الشهيرة ومحال المنتجات الغذائية والمقاهي المشاركة، التي تمثل حضارات وثقافات عالمية، إلى جانب خيمة الطهي المباشر، وبرامج وأنشطة ترفيهية وعروض فنية المعدّة لجميع الفئات والأعمار بدعم ومباركة الهيئة العامة للترفيه

وأبانت أن فعاليات المهرجان ستقام كل يوم خميس وجمعة وسبت اعتبارا من 23 نوفمبر الجاري، وحتى يوم 15 من ديسمبر 2018، من الساعة 2.00 ظهرا لغاية 11.00 مساءً.