فتح باب القبول في برنامج زمالة جامعة الملك سعود للتخصص الدقيق للروماتيزم

أعلنت كلية الطب بجامعة الملك سعود ممثلة بمركز الدراسات الطبية العلياعن فتح باب القبول للأطباء الراغبين الالتحاق في برنامج زمالة جامعة الملك سعود للتخصص الدقيق للروماتيزم 2019 / 2020م .

وأوضح مدير البرنامج الدكتور محمد البديوي أن التقدم يبدأ من اعتبارا من اليوم الأربعاء حتى يوم الاثنين 19 ربيع الأول 1440هـ من خلال البريد الإلكتروني[email protected] .

موعد التقديم

حيث دعا الدكتور محمد البديوي الراغبين في التقدم إرسال السيرة الذاتية والمؤهلات العلمية، كما سيتم إجراء مقابلة شخصية يوم الاثنين 19 ربيع الأول 1440هـ في تمام الساعة الواحدة ظهراّ بقاعة الاجتماعات بالقرب من قسم الباطنة في مبنى توسعة كلية الطب الغربي الدور الثالث، وللمزيد من الاستفسارات يمكنكم الاتصال بسكرتارية قسم الباطنة على الرقم (0118066509 ).

50 عام على تأسيس الكلية

الجدير بالذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض كان قد رعى في مطلع شهر نوفمبر الجاري حفل كلية الطب بجامعة الملك سعود بمناسبة مرور 50 عاماً على إنشائها، وافتتاح مبنى التوسعة الجديد للكلية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل، صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية، ومعالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات، حيث تجول سموه في المبنى التوسعي واستمع إلى شرح عن القدرة والإمكانية التي سيضيفها أكاديمياً وعلمياً.