بدء العد التنازلي لإفتتاح القرية العالمية 2018

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة ترقبا كبيرا لانطلاق الموسم الثالث والعشرين للقرية العالمية التي سوف تشهد عدد كبير من الفعاليات الترفيهية والثقافية المنتظرة.

20 ألف فعالية ترفيهية

ويشهد الموسم الثالث والعشرين للقرية العالمية أكثر من 20 ألف فعالية ترفيهية وثقافية عائلية وشبابية متنوعة حيث تستعرض الفعاليات التراث الثقافي الخاص ب 75 دولة من دول العالم.

وكانت القرية العالمية قد أعلنت عن بيع كافة باقات كبار الشخصيات المخصصة للبيع في مركز مبيعاتها خلال الساعات الأولى من طرحها.

وتعد القرية العالمية أحد أهم وأكبر لمنتزهات الثقافية في العالم التي تشهد حضورا مكثفا من أبناء الإمارات ومن السائحين الأجانب والمقيمين.

2900 باقة لكبار الشخصيات

الجدير بالذكر أنه تم بيع 2900 باقة من باقات كبار الشخصيات للموسم المقبل بعد ساعات قليلة من طرحها في الأسواق للجمهور الراغب في الحضور.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الثالث والعشرين للقرية العالمية في 30 أكتوبر الجاري، حيث يترقب الجمهور إنطلاق فعاليات الموسم الثالث والعشرين.

باقات عائلية

ومن المقرر أن تستمر فعاليات القرية العالمية حتى يوم السادس من أبريل 6 أبريل لعام 2019 وعلى مدار 159 يوماً من الإثارة والتشويق.

وقامت القرية العالمية مع انطلاق الموسم الجديد بطرح عدد من الباقات العائلية الجديدة مع امتيازات وتسهيلات بقيمة مضافة وخصومات للجمهور الراغب في الحضور.