إعلان موعد إيداع الدعم للمسجلين في حساب المواطن بعد 10 أكتوبر

كشف برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية عن موعد إيداع الدعم للمواطنين المستفيدين الذين قاموا بالتسجيل في البرنامج بعد يوم 10 أكتوبر الجاري.

حيث أكد برنامج الدعم السعودي في رده على إستفسار قدمه أحد المواطنين السعوديين عبر تويتر قال فيه: " إنه سجل في البرنامج يوم 11 أكتوبر، فهل سيحصل على الدعم يوم 10 من الشهر الميلادي المقبل وهو موعد إيداع الدعم؟".

وقام برنامج حساب المواطن السعودي بالرد على إستفسار المواطن السعودي عبر حساب خدمة العملاء الخاصة بالبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال حساب خدمة العملاء الخاصة بالبرنامج في رده على المواطن السعودي: "أنه في حال تم تقديم الطلب بعد تاريخ 10 أكتوبر سيتم الانتظار لدراسة حالة الأهلية والاستحقاق وإبلاغه باستيفائه شروط الأهلية من عدمها عن طريق زيارة حسابه ” قائمة دراسة الأهلية ” خلال دورة الأهلية لشهر ديسمبر".

وكان مدير البرنامج قد أشار إلى فتح باب الاعتراض على قرار عدم الأهلية اليوم، كما سيتم استقبال الشكاوى على نتيجة الاستحقاق النقدية بعد مرور خمسة أيام من إيداع المبالغ، عبر رفع طلب شكوى من خلال حسابات المسجلين في البوابة الإلكترونية www.ca.gov.sa، أو هاتفياً بمركز الاتصال للبرنامج 19912.

وكان مدير برنامج حساب المواطن قد وجه المواطنين الذين لم يتمكنوا من التسجيل في الفترة الماضية إلى المسارعة في التسجيل من خلال بوابة البرنامج