مشروع القدية تخصص وظائف للسعوديين المتميزين

وضع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حجر الأساس لمشروع القدية والذي يعد واحد من المشاريع الضخمة التي أقيمت في المملكة في الآونة الأخيرة ، وهو مشروع ترفيهي رياضي ثقافي واجتماعي .

مشروع القدية تخصص وظائف للسعوديين المتميزين

طرحت شركة القدية عبر حسابها الرسمي في تويتر إعلان عن وظائف للسعوديين والذين يملكون مهارات مميزة في الإدارة والتقنية وتحليل البيانات، عن طريق موقع enstoa الأمريكي.

وقالت في التغريدة على حسابها الرسمي " تسعى القدية، بالتعاون مع "إنستوا" لاستقطاب أصحاب المهارات من المواطنين السعوديين للعمل معاً على الارتقاء بالقدية إلى المستوى المنشود. إن كانت لديكم مهارات في مجال التحول الرقمي ومنصات التكامل والتكنولوجيا، تفضلوا بزيارة الموقع وأرسلوا لنا طلباتكم.

شروط القبول

وحددت الشركة شروطا محددة أهمها الخبرة وأن تكون شهادة البكالوريوس في التخصص نفسه، وإجادة المهارات التقنية ومهارات الاتصالات وبعض الشروط الأخرى التي تعتمد على نوع الوظيفة والتي تم إيضاحها جميعا في الموقع ،

وتقع شركة إنستوا في مدينة نيويورك ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم ، وتقدم enstoa حلولاً مبتكرة يتم تخصيصها لكل عميل وتجمع بين خبرة الموضوع في الإنشاء ، والبرمجيات ، والبنية التحتية ، والتدريب ، والدعم.

الوظائف المطلوبة في مشروع القدية

●       إدارة مشاريع

●       أخصائي إدارة

●       محلل بيانات

●       مدقق بيانات

●       قائد فريق

●       مختص تدريب

●       أخصائي اختبارات

●       مدير موارد بشرية