جامعة تبوك تعلن عن مسابقة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 88

 

أعلنت جامعة تبوك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن مسابقة إبداعية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة.

جوائز مالية قيمة

ودعت الجامعة الجميع للمشاركة في هذه المسابقة والتي رصدت لها جوائز مالية وتشتمل على خمسة أقسام، هي مسابقة أجمل تغريدة ومسابقة أجمل صورة ومسابقة أجمل تصميم, ومسابقة أجمل قصيدة ومسابقة أجمل مقال.

وأشارت الجامعة في بيان رسمي صادر عنها إلى أن اخر موعد لاستقبال المشاركات من قبل المواطنين والمواطنات سيكون يوم الأحد القادم.

 

كيفية المشاركة

وأشترطت جامعة تبوك أن تربط المشاركات عبر تغريدة بحساب الجامعة عبر هاشتاق #جامعة_ تبوك_ تحتفي_ باليوم _ الوطني88 وباقي المشاركات ترسل على البريد الالكتروني (رابط المشاركة في مسابقة جامعة تبوك)

الجدير بالذكر أن كلية التربية والآداب بجامعة تبوك كانت قد نظمت لقاءً إرشادياً لطلابها المستجدين وطلاب التخصص، وذلك بحضور عميد الكلية الدكتور محمد بن ماجد البليهشي، ووكلاء الكلية، حيث عقد اللقاء على مسرح الكلية، احتفاءً بطلاب الكلية وترحيباً بهم في مستهل العام الدراسي.

وبدء اللقاء بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى عميد الكلية كلمة ترحيبية وتوجيهية، اشتملت على نصائح وتوجيهات للطلاب الجدد, وأبرز الأنظمة واللوائح التي يجب مراعاتها.

عقب ذلك, شاهد الجميع عرضاً تعريفياً عن الكلية شمل البرامج والأقسام والخدمات المتنوعة التي تقدمها الكلية لطلابها.