مسرح جازان يعرض المسرحية نسائية “ قهوة عربية"

تستعد الفنانة مريم الغامدي  لتقديم مسرحية نسائية بعنوان "قهوة عربية بمناسبة اليوم الوطني 88 في جازان ، وتحكي المسرحية عن الصراع بين جيل "الطيبين" وجيل "الآيباد" والفروقات بينهما ، وهي من تأليف وإخراج لورين عيسى، وبطولة كل من مريم الغامدي، شهد محمد، رجاء الحاضي، منال العيسى وريفان كنعان.

المسرحية نسائية “ قهوة عربية"

 تهدف من المسرحية لعكس ذلك الحنين المحبة التي كانت سائدة بين أفراد الأسرة بشكل خاص، والمجتمع بشكل عام عندما كان أكثر بساطة والأحداث التي تدور بين فتاتين من الماضي وأخريين من الحاضر، وستعالج المسرحية بعض قضايا المجتمع بطريقة كوميدية ذات بعد اجتماعي عميق يتنقل بنا بين الماضي والحاضر .

سيتم عرضها يومي الجمعة والسبت 21 - 22 سبتمبر تزامنا مع الاحتفالات باليوم الوطني في منتزه الوادي و تفتح الستارة الساعة 10:00 مساء

وقالت الفنانة مريم الغامدي في حسابها على تويتر " بمناسبة يومنا الوطني وضمن فعاليات الاحتفالات الوطنية بجميع مناطق المملكة تقدم بلدية صامطة الجزء الغالي من بلادنا الحبيبة ضمن فعالياتها المتنوعة مسرحية نسائية بعنوان قهوة عربية تأليف وإخراج العزيزة لورين عيسى وبطولة منال العيسى،رجاء الحاضي، شهد،ريڤان كنعان.مريم الغامدي.م. اخراج شوشو.