كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة تستحدث تخصص بكالوريوس "اتصالات"

استحدثت كلية الاتصالات والالكترونيات بمحافظة جدة مع بداية العام الدراسي والتدريبي الجديد ، تخصص بكالوريوس اتصالات "مسائي" موجه لخريجي دبلوم "الاتصالات" بالكلية .

متطلبات التخرج

وأضح عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي أنه تتصدر تخصصات الكلية التي تم انتقائها وفقا لمتطلبات سوق العمل ، مجالات تقنية الاتصالات والحاسب الآلي والالكترونيات الصناعية والتحكم الآلي ، حيث تمنح الكلية الشهادة الجامعية المتوسطة للطالب الخريج وذلك بعد اجتيازه بنجاح جميع متطلبات التخرج .

وأشار إلى حرص الكلية على تأهيل الشباب السعودي للعمل بكفاءة عالية ، إذ يتم خلال الفصل الدراسي السادس "الفصل الأخير" اتاحة الفرصة لتأدية الطالب برنامج التدريب التعاوني في إحدى المنشآت ذات العلاقة سواء في القطاع الخاص أو العام ، ليكتسب الطالب من خلال هذا البرنامج الخبرات المعرفية والمهارية الضرورية التي تجعله أكثر جاهزية للانخراط في سوق العمل .

فتح باب القبول

وكشف عن فتح الكلية القبول بدءاً من الفصل التدريبي القادم في تخصص بكالوريوس "اتصالات" صباحي داعياً المهندس العامودي لتكثيف المساعي والجهود من قبل منسوبي الكلية من وكلاء وأعضاء الهيئة التدريبية والإدارية لاستقبال المتقدمين وتوفير الجو الملائم لهم .