جامعة أم القرى تطلق خدمة الحجوزات والمواعيد إلكترونياً

 

أطلقت عمادة تقنية المعلومات بجامعة أم القرى خدمة الحجوزات والمواعيد إلكترونياً لمنسوبي الجامعة كأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب والمراجعين الخارجيين من الزوار وذلك ضمن حزمة الخدمات الإلكترونية التي تسعى العمادة إلى تطويرها وأتمتها في ضوء خطة الجامعة لمواكبة رؤية المملكة 2030 نحو الحوكمة الإلكترونية وتنطلق من سياق التطوير التقني لمنظومة العمل الإداري والأكاديمي بجامعة أم القرى.

نطاق خدمة الحجوزات والمواعيد

ويتسع نطاق خدمة الحجوزات والمواعيد ليشمل جميع جهات الجامعة فعبرها تستطيع كل جهة إتاحة الخدمات التي تقدمها كمواعيد حجز القاعات الخاصة بها والمعامل وغيرها من الاختصاصات التابعة لكل جهة بالجامعة.

وللاستفادة من خدمة المواعيد والحجوزات: الدخول إلى خدمة "موقعي" تحت قائمة الأنظمة المساندة.

فيما تفقدت عميدة الدراسات الجامعية للطالبات بجامعة أم القرى الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي مباني الجامعة بمقر الزاهر واستمعت إلى شرح عن سير الإستعدادات التي أعدت لتوفير البيئة التعليمية والأقسام الأكاديمية والخدمات المقدمة للطالبات في بدء العام الدراسي الجامعي الجديد 1439-1440هـ .

إحتياجات الطالبات ومتطلباتهم المختلفة

وقفت على إحتياجات الطالبات ومتطلباتهم المختلفة خلال هذا الأسبوع الذي خصص لتنفيذ عمليات تسجيل المقررات والحذف والإضافة وحرصت على وتذليل الصعوبات بما يتوافق مع اللوائح والأنظمة لسير العملية التعليمة.

وأكدت الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي على حرص الجامعة لتقديم كافة الخدمات التي ترتقي بالمكانة التعليمية لجامعة أم القرى , وذلك في ظل دعم واهتمام القيادة الرشيدة ، معربة عن شكرها لمدير الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر بافيل ووكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي لجهودهم ودعمهم واهتمامهم ، متمنية لجميع الطالبات التوفيق والسداد في حياتهن العلمية في رحاب جامعة أم القرى .