وزارة التربية الإماراتية: جدول لتوزيع الكتب المدرسية الأسبوع الجاري

أعدت وزارة التربية والتعليم في الإمارات، نظاما جديدا تضمن به توزيع الكتب المدرسية على المدارس وفق جدول مُعَد بالتعاون مع المطبعة الخاصة بطباعة الكتب لتوزيعها خلال الأسبوع الجاري والانتهاء من توزيعها قبل بداية الدراسة.

وجددت الوزارة الثقة بقدرات وطاقات كوادرها الإدارية والتدريسية والفنية في صناعة انطلاقة مثلى للعام الدراسي الجديد 2018-2019، مقدرة للجميع كلّ الجهود المبذولة. وعبر المهندس عبدالرحمن الحمادي وكيل وزارة التربية والتعليم للرقابة والخدمات المساندة عن ثقته بأن العام الجاري سيشهد مزيدا من النقلات النوعية في هذا القطاع الحيوي والهام، معولاً على تعاون مختلف أطراف المجتمع التربوي، ووعيهم بأهمية اللحاق بركب التطور الذي يشهد قفزات سريعة ومتلاحقة.

المهندس عبدالرحمن الحمادي، أكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة، تخصص ميزانيات كبيرة من أجل توفير تعليم يخرّج أجيالاً مؤهلة قادرة على المنافسة.

من جانبها قالت مديرة منطقة الشارقة التعليمية حصة الخاجة، إنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الإدارية والفنية اللازمة لبدء العام الدراسي الجديد بصورة سلسة.

ولفتت إلى أن الفرق التي تم تشكيلها باشرت جولاتها الميدانية على المدارس للاطمئنان على الإجراءات الفعلية التي تم اتخاذها لضمان بدء الدراسة الفعلية منذ اليوم الدراسي الأول.