الجوازات السعودية تعلن أوقات وأماكن العمل خلال عيد الأضحى

 

 أعلنت الجوازات في المملكة العربية السعودية عن استمرار العمل في عدد من إداراتها التي تتوزع في مدن ومحافظات المملكة

إنهاء الحالات الطارئة

وأشارت الجوازات السعودية إلى أنه سوف تستمر في تقديم خدماتها للمستفيدين واستقبال وإنهاء إجراءات الحالات الطارئة والضرورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، التي لا يمكن تأجيلها ويتعذر تنفيذها عبر خدمات الجوازات الإلكترونية، خلال ساعات الدوام الرسمي.

كما أشارت الجوازات السعودية في بيان رسمي لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى استمرار إداراتها المختلفة في تسليم جوازات السفر التي يتم إنجازها عن طريق " أبشر ".

وأوضح مدير جوازات منطقة جازان المكلف العميد محمد بن عبدالله البطاح، أن إدارات وشعب المنطقة مستمرة بالعمل خلال إجازة العيد بمتابعة وإشراف مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى .

خدمات الجوازات الإلكترونية

ودعا جميع المواطنين والمقيمين إلى التسجيل والاستفادة من خدمات الجوازات الإلكترونية " أبشر، ومقيم " التي يمكن عن طريقهما تنفيذ معظم الخدمات دون الحاجة إلى مراجعة الجوازات، مرحباً في الوقت ذاته بأي ملاحظات أو مقترحات أو استفسارات من خلال البريد الالكتروني: 992@gdp.gov.sa.

وكتبت الجوازات السعودية عبر "تويتر": "تتشرف إدارات الجوازات بخدمتكم وإنهاء اجراءات الحالات الطارئة والمستعجلة خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك".