اعلان نتائج القبول الموحد للطلاب و الطالبات في جامعات و كليات الرياض

موعد فتح باب القبول الموحد حيث يستعد الطلاب و الطالبات من خريجي المرحلة الثانوية للحصول على مقاعدهم الجامعية مع ابتداء العام الدراسي القادم ، وسط ترقبهم لنتائج القبول الإلكتروني الموحد في الجامعات الحكومية و الكليات التقنية بالرياض ، و في إطار ذلك فلقد تم اعلان النتائج النهائية للمقبولين و المقبولات في جامعات و كليات الرياض.

اعلان نتائج القبول الموحد للطلاب و الطالبات في جامعات و كليات الرياض

أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب و الطالبات في الجامعات الحكومية و الكلية التقنية بالرياض عن النتائج النهائية للمقبولين و المقبولات في الجامعات الحكومية و الكليات التقنية في الرياض.

و دعت لجنة القبول الموحد الطلاب المرشحين إلى مراجعة بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب لتأكيد القبول عبر حساباتهم في البوابة على الرابط https://www.rbu-admit.edu.sa/rbu .

بينما دعت الطالبات المرشحات إلى مراجعة بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات لتأكيد القبول عبر حساباتهن في البوابة على الرابط https://rgu-admit.edu.sa/ .

علما بأن لجنة القبول الموحد قد أكدت أنه سيتم استبعاد أي طالب أو طالبة لم يؤكد قبوله في حسابه عبر البوابة قبل الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الاثنين القادم الموافق 10/11/1439هـ – 23/7/2018م .

التقديم على الجامعات الحكومية و الكلية التقنية للطلاب و الطالبات

يُذكر بأن التقديم على الجامعات الحكومية و الكلية التقنية في مدينة الرياض للطلاب قد تضمن التقديم على كل من:

جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، جامعة الملك سعود ، جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية ، جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز  ، جامعة شقراء، جامعة المجمعة ، الكليات التقنية بمنطقة الرياض.

و تضمن التقديم على الجامعات الحكومية و الكلية التقنية في مدينة الرياض للطالبات ، التقديم على كل من:

جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، جامعة الملك سعود ، جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية ، الكلية التقنية بمدينة الرياض.