وظائف شاغرة للسعوديين برواتب مغرية في صندوق هدف

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" عن عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة التي توفره عدد من الشركات السعودية الخاصة للمواطنين السعوديين.

حيث أستضاف صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" في مقره بمدينة الرياض ، لقاءً وظيفياً للباحثين والباحثات عن عمل المسجلين في البوابة الوطنية للعمل "طاقات" بالتعاون مع شركة الفنار.

أجور شهرية 9500 ريال

وأعلنت الشركة السعودية خلال اللقاء عن طرح عدد من الفرص الوظيفية التي اندرجت تحت مسمى "أخصائي موارد بشرية"، وبأجور شهرية تبلغ 9500 ريال.

وقدم "هدف" بالتعاون مع شركة الفنار، برامج تدريبية وتأهيلية وإرشادية للمتقدمين على الفرص الوظيفية، وذلك في إطار الشراكة مع القطاع الخاص على تزويد القوى الوطنية بالمهارات والمعارف الأساسية تلبية لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل.

ويأتي هذا النوع من اللقاءات امتداداً للقاءات توظيف سابقة عقدت في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.

مبادرة توظيف المواطنين

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، منشآت القطاع الخاص إلى المبادرة بتسجيل احتياجاتهم من الكفاءات الوطنية المناسبة وتقديم الشواغر الوظيفية من خلال معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني على الرابط www.eliqaat.com/eform ، علماً أن فترة التسجيل للمنشآت وتقديم الشواغر تبدأ اليوم وحتى الجمعة 14 ذو القعدة.

ويتضمن معرض لقاءات (أحد قنوات التوظيف لبرنامج طاقات) في نسخته الثانية عشرة، عدد من الفرص الوظيفية في منافذ البيع للأنشطة الاقتصادية التي صدرت بها قرارات توطين سابقة، ومن ذلك: السيارات والدراجات النارية، الملابس الجاهزة وملابس الأطفال والمستلزمات الرجالية، الأثاث المكتبي والمنزلي الجاهز، الأواني المنزلية، الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، الساعات، النظارات، الأجهزة والمعدات الطبية، مواد الإعمار والبناء، قطع غيار السيارات، السجاد بكافة أنواعه، الحلويات، وغيرها من الأنشطة.

ويأتي إنشاء معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني كمبادرة من الصندوق ليلعب دوراً في توطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص بالمملكة عن طريق توظيف الكوادر السعودية المؤهلة لضمان المشاركة الفاعلة في التنمية الاقتصادية وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع.