اليوم..جامعة تبوك تغلق باب القبول للالتحاق بالعام الجامعي المقبل

تغلق جامعة تبوك اليوم الخميس بوابتها الإلكترونية للقبول في جميع كلياتها لمرحلة البكالوريوس، ودعت الجامعة السعودية المواطنين السعوديين الراغبين والراغبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي القادم 1439 / 1440 هـ من خريجي وخريجات الثانوية العامة أو ما يعادلها من داخل المملكة أو من خارجها بسرعة التقديم.

نتائج القبول

وأوضحت الجامعة أن نتائج القبول سيتم الإعلان عنها في يوم الخميس 6 / 11 / 1439هـ وفي اليوم الذي يليه مباشرة سيتم إتاحة الفرصة للطلاب والطالبات تثبيت رغباتهم ولمدة ثلاثة أيام.

موعد إظهار أسماء الطلاب

وقد كشفت الجامعة أن يوم الأربعاء 12 / 11 / 1439هـ سيكون موعداً لإظهار أسماء الطلاب والطالبات المقبولين بشكلٍ نهائي بالجامعة.

شروط التقديم

مشيرةً إلى أن شروط القبول العامة، تستوجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من أم سعودية أو أم مواطن، والحصول على الثانوية العامة أو ما يعادلها من داخل المملكة أو من خارجها، وأن لا يكون الطالب مقبول أو مسجل في برنامج أكاديمي آخر في جامعة تبوك أو أي جامعة سعودية أخرى ، ودخول الاختبارات اللازمة للتخصص الموضحة في شروط القبول الخاصة والمتوافرة في موقع الجامعة التالي :https://www.ut.edu.sa/ar/admissions-and-registry