معهد البحوث يعلن عن فرص تدريب عملي مدفوع التكاليف للسعوديين

أعلنت جامعة الملك عبد العزيز في المملكة العربية السعودية ممثلة في معهد البحوث والاستشارات، بالتعاون مع الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، للمواطنين من حاملي درجة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات العلمية، فرص تدريب عملي مدفوع التكاليف في مجال البيئة وذلك لمدة أربع سنوات.

حيث ستكون السنة الأولى خارج المملكة ويعقبها ثلاث سنوات من التدريب في مقر الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أو أحد فروعها داخل المملكة.

شروط التقديم

وأوضحت الجامعة أن شروط التقديم على البرنامج الذي يأتي بإشراف وإدارة الجامعة هي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على بكالوريوس أو ماجستير في أحد التخصصات العلمية (علوم البيئة، هندسة بيئية)، وأن يكون حاصلاً بحد أدنى على درجة 6 درجة في IELTS (Academic) .

كما يجب ألا تقل كل مهارة عن 5.5، وألا يزيد عمر المتقدم عن 30 عاماً لحامل درجة البكالوريوس، و35 عاماً لحامل درجة الماجستير، وألا يكون موظف رسمي في أي قطاع.

موعد بداية التسجيل

ويبدأ التسجيل في 02- 07-2018 م وينتهي بتاريخ 19-07-2018 م ، على أن يجد المتقدم جميع المعلومات المتعلقة بمجالات التدريب باللغة العربية والإنجليزية على صفحة المعهد ، وللتقديم يجب تعبئة البيانات على الرابط التالي: http://arsad.bizsaweb.com/PG_Candidate_Registration.aspx