أدنوك: 10 دراهم رسم "الخدمة المتميزة" للتزود بالوقود في الإمارات

الملخص: أعلنت شركة "أدنوك للتوزيع"، قيمة رسم الخدمة المميزة لتعبئة الوقود والمقدر بـ10 دراهم، ويطبق اعتبارا من السبت المقبل في محطات الشركة في أبوظبي، وبينما يطبق بعد أسبوعين في باقي الإمارات.

أعلنت شركة "أدنوك للتوزيع"، قيمة رسم الخدمة المميزة لتعبئة الوقود والمقدر بـ10 دراهم، ويطبق اعتبارا من السبت المقبل في محطات الشركة في أبوظبي، وبينما يطبق بعد أسبوعين في باقي الإمارات.

وأكد الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ"أدنوك للتوزيع"، سعيد الراشدي، في تصريحات نقلتها صحيفة الإمارات اليوم، أن المتعاملين لديهم خيارين للتزود بالوقود، الأول، باستخدام الخدمة الذاتية، حيث تم توفير قرابة 200 ألف شريحة ذكية مجانية، والثاني، باستخدام الخدمة المتميزة مقابل رسم بقيمة 10 دراهم، يشمل تعبئة الوقود وعدد من الخدمات الأخرى مثل تعبئة الإطارات.

اعفاء كبار السن وأصحاب الهمم من رسم الخدمة المتميزة

وأضاف الراشدي، أنه تم اعفاء كبار السن وأصحاب الهمم من رسم الخدمة المتميزة إضافة إلى منح موظفي محطات التوزيع صلاحية تقدير الحالات الانسانية التي تستحق الاعفاء من الرسم بجانب تخصيص عدد مسارات كاف لكل خدمة والتحول بين نوعي الخدمة حسب حالة كل محطة من حيث الازدحام على نوع بعينه وذلك ضمانا لإنسيابية الحركة.

وأشار إلى أن الشركة وفرت أكثر من 200 ألف شريحة مجانية لتوزيعها على العملاء الذين استوفوا اجراءات التسجيل الإلكتروني عبر موقع الشركة حيث قام بتركيبها فعليا حتى الأن 143 ألف عميل على مستوى الدولة، منوها بأن تفعيل الشريحة الذكية يتم مقابل رسم قدره 50 درهما.