طريقة الاستعلام عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية عبر موقع " جدارة"

طريقة الاستعلام عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية عبر موقع " جدارة" ، و الذي دعت إليه وزارة التعليم لعدد 4855 متقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ1439/9/20هـ .

أسماء المرشحات في "جدارة" 1439

تمثل أسماء المرشحات في "جدارة" 1439 ، من تم ترشيحهن مبدئياً لمطابقة بياناتهن لدى فروع و مكاتب وزارة الخدمة المدنية ، علما بأن المطابقة ستكون اعتباراً من اليوم الأثنين الموافق1439/10/11هـ ، وحتى يوم الخميس الموافق 1439/10/14هـ خلال أوقات العمل الرسمي.

طريقة الاستعلام عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية عبر موقع " جدارة

يمكن الاستعلام عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية عبر موقع " جدارة " بعدة طرق ، و هي:

- الطريقة الأولى: الدخول مباشرة إلى رابط الاستعلام عن أسماء المرشحات في "جدارة" 1439.

- الطريقة الثانية: الدخول إلى الحساب الرسمي لوزارة التعليم (التعليم العام) عبر موقع تويتر ، و الضغط على الرابط المرفق بتغريدة الوزارة ، و الذي جاء فيها : " اعتباراً من يوم الإثنين القادم وزارة التعليم و بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية تدعو 4855 متقدمة على الوظائف التعليمية للمطابقة، و تعلن أسماء المرشحات مبدئياً عبر بوابتها الرسمية https://www.moe.gov.sa/ar/news/Pages/w-4855.aspx …".

- الطريقة الثالثة: الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التعليم ، و اختيار خدمة تواصل ، ثم اختيار متابعة الطلبات ، و تعبئة البيانات المطلوبة و التي تتضمن رقم الطلب و رقم الجوال أو رقم الهوية.