الحلقة 26 مسلسل "بدون فلتر"

يلعب دور البطولة في مسلسل بدون فلتر الكوميدي السعودي النجم عبد الله السدحان برفقة النجوم حسن البلام والنجمة نيرمين محسن وكذلك النجمة أميرة محمد والنجم أحمد العونان

جاءت حلقة اليوم من مسلسل بدون فلتر للنجم السعودي القدير عبدالله السدحان بعنوان "لا يالخيزرانة" في إشارة إلى مضمون الحلقة المتعلق بالموسيقى.

أحداث الحلقة 26 مسلسل "بدون فلتر"

وظهر في بداية الحلقة أحد النجوم المحبين للطرب وهو يستمع لأغنية الفنان القدير طلال مداح ويقوم بترديد كل الأغاني التي أستمع لها على مدار الحلقة.

ويدخل عليه أحد النجوم المبتدئين الذي يؤكد له أنه يحمل نفس الموهبة التي يتمته بها النجم الشهير طلال مداح وهو الأمر الذي يستفز الأخير من أجل الاستماع له.

 فيما تظهر بالجانب الآخر من القصة بائعة في محل لأدوات التجميل تقوم ببيع منتجات التجميل لإحدى السيدات وتشكرها على قيامه بالدخول إلى محلهم.

مسلسل بدون فلتر من بطولة النجم السعودي عبدالله السدحان وعدد من نجوم الفن مثل حسن البلام ونيرمين محسن والنجمة أميرة محمد و أحمد العونان

ويناقش المسلسل على مدار 30 حلقة كوميدية منفصلة العديد من القضايا التي تهم المجتمع والشباب السعودي بشكل كوميدي ساخر طوال شهر رمضان المبارك.