الحلقة 24 مسلسل "بدون فلتر"

يلعب دور البطولة في مسلسل بدون فلتر الكوميدي السعودي النجم عبد الله السدحان برفقة النجوم حسن البلام والنجمة نيرمين محسن وكذلك النجمة أميرة محمد والنجم أحمد العونان

أحداث الحلقة 24 مسلسل "بدون فلتر"

يجسد النجم عبد الله السدحان في حلقة اليوم من المسلسل الشهير بدون فلتر شخصية مواطن سعودي مسن يقوم ببناء منزله الشخصي وفق رأيه.

ويظهر في حلقة المسلسل عبد الله السدحان بشخصية رجل كبير في السن بخيل ويصعب خروج المال من بيديه وهو الأمر الذي يسبب له الكثير من المشاكل.

وبينما نجله يقوم ببناء منزله الشخصي يقوم عبد الله السدحان بالاعتراض على طريقة بناء منزله الكبير وفق للتصميم الذي يريده.

لكن ذلك الأمر يغضب والده الكبير في السن وهو ما يدفع للدخول معه في مشاكل لا قبل لها بسبب أن والده يساعده بالمال اللازم للبناء.

ويأمر عبد الله السدحان الذي يلعب دور الرجل العجوز نجله بهدم العمارة التي قام ببنائها من أجل الاستفادة بمالها في مشروعات أخرى.

ويشترط عبد الله السدحان في المسلسل أن يقوم أبنه الشاب ببناء عمارة جديدة دون قبو ووفقا للتصميم الذي يريده وهو الامر الذي ينفذه الأبن.

ويقوم الأبن ببيع العمارة بخسارة 50 ألف جنيه وتعترض زوجته على الأمر وتؤكد لزوجها أن والدها يتحكم في كل صغيرة وكبيرة من أمورهم.

مسلسل بدون فلتر من بطولة النجم السعودي عبدالله السدحان وعدد من نجوم الفن مثل حسن البلام ونيرمين محسن والنجمة أميرة محمد و أحمد العونان

ويناقش المسلسل على مدار 30 حلقة كوميدية منفصلة العديد من القضايا التي تهم المجتمع والشباب السعودي بشكل كوميدي ساخر طوال شهر رمضان المبارك.