الحلقة 18 مسلسل "بدون فلتر"

يلعب دور البطولة في المسلسل الكوميدي السعودي النجم عبد الله السدحان برفقة النجوم حسن البلام والنجمة نيرمين محسن وكذلك النجمة أميرة محمد والنجم أحمد العونان

أحداث الحلقة 18 مسلسل "بدون فلتر"

تتناول حلقة اليوم من مسلسل بدون فلتر قصة جديدة لبطل المسلسل عبد الله السدحان الذي قرر التخييم في الصحراء من أجل الاستمتاع بالطبيعة.

وبينما ينام المواطن السعودي الذي يلعب دوره النجم عبد الله السدحان في الصحراء يفاجئ بقدوم ثعبان مقبل عليه لكن هذا الثعبان يدخل في معركة مع سحلية برية كانت تسير بالمصادفة بالقرب منه.

ويقوم عبد الله السدحان بطرد الحية والسحلية من أمامه من خلال حجر كان يستخدمه لإشغال النار وبدون سابق إنذار يجد عبد الله السدحان الثعبان والسحلية قد اختفيا تماما.

ويقرر "سليمان" الذي يلعب دوره عبد الله السدحان النوم قليلا ليجد أمامه ثلاثة رجال يطلبون منه أن يأتي برفقتهم إلى الخيمة الخاصة بهم.

ويقرر سليمان الموافقة على عرضهم ويسير برفقتهم في الصحراء من أجل الوصول إلى خيمتهم ليقابل زعيم القبيلة التي أتى منها الرجال الثلاثة.

ويخاطب زعيم تلك القبيلة سليمان ويخبره عن سعادته بما فعل مع أبناء قبيلته ويقول له أنه قرر مكافأته على ما قام بفعله مع أبنته وأنه قرر تزويجه لأبنته.
مسلسل بدون فلتر من بطولة النجم السعودي عبدالله السدحان وعدد من نجوم الفن مثل حسن البلام ونيرمين محسن والنجمة أميرة محمد و أحمد العونان

ويناقش المسلسل على مدار 30 حلقة كوميدية منفصلة العديد من القضايا التي تهم المجتمع والشباب السعودي بشكل كوميدي ساخر