الحلقة 15 مسلسل "بدون فلتر"

يلعب دور البطولة في المسلسل الكوميدي السعودي النجم عبد الله السدحان برفقة النجوم حسن البلام والنجمة نيرمين محسن وكذلك النجمة أميرة محمد والنجم أحمد العونان

تدور أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل بدون فلتر للنجم السعودي عبد الله السدحان حول حدوث حادث سيارة لنقل الأموال أمام أحد المواطنين الذي كان يقود سيارته.

أحداث الحلقة 15 مسلسل "بدون فلتر"

ووقع حادث السيارة الأليم بسبب أحد الجمال التي تواجدت بالصدفة على الطريق مما أدى إلى اصطدام السيارة بها ووقوع الحادث وسقوط الضحايا.

وبدلا من أن يقوم الرجل الذي شاهد الحادث بمساعدة المصابين في الحادث يقوم بأخذ أكياس النقود دون أن يلتفت للضحايا في السيارة.

ويقوم الشيخ عبود الذي يلعب دوره عبد الله السدحان بجمع النقود في سيارته وأخذهم إلى المنزل باعتبارهم غنيمة وليس سرقة مقنعا نفسه بذلك الأمر.

ويقرر الشيخ عبود أن يقوم بوضع الأموال التي سرقها من السيارة التي تعرضت للاصطدام بأحد الجمال الشاردة في عدد من البنوك حتى يصعب التوصل إليها.

ويتوجه الرجل إلى أحد البنوك وأثناء جلوسه مع موظف البنك يبدأ الشيخ عبود في التلعثم ويسأل موظف البنك حول ذلك الحادث وإذا كانت الشرطة تبحث عن السارقين.

وبالفعل يخبر موظف البنك الشيخ عبود أن الشرطة تبحث عن اللصوص الذين قاموا بالاستيلاء على أموال سيارة نقل الأموال وأنها تقوم برصد أرقام تلك العملات للقبض على الجناة حال تعاملهم عليها.

مسلسل بدون فلتر من بطولة النجم السعودي عبدالله السدحان وعدد من نجوم الفن مثل حسن البلام ونيرمين محسن والنجمة أميرة محمد و أحمد العونان

ويناقش المسلسل على مدار 30 حلقة كوميدية منفصلة العديد من القضايا التي تهم المجتمع والشباب السعودي بشكل كوميدي ساخر