الفوانيس والمجسمات الرمضانية تزين شوارع ينبع الصناعية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" مجموعة من اللقطات البديعة لشوارع مدينة ينبع الصناعية في شهر رمضان بعد أن زينتها المظاهر الرمضانية وأضفت أجواء من البهجة والسرور على شوارع المدينة السعودية الشهيرة.

أشكال ضوئية مبتكرة

حيث زينت شوارع وميادين ينبع الصناعية بالعديد من المجسمات الفنية الابداعية بمناسبة بدء شهر رمضان المبارك لهذا العام 1439هـ.

حيث ينتشر في شوارع وميادين ينبع الصناعية عدد من الأشكال الضوئية المبتكرة والمصممة من ابداعات فنيين سعوديين أنتجوا مجموعة من الأعمال والعبارات الفريدة التي روعي فيها تجسيد روحانية هذا الشهر الفضيل.

وتنوعت المجسمات الرمضانية في الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من النشطاء والمغردين بين أشكال ومكعبات مضيئة وكذلك أشكال الهلال والسراج والفانوس والمدفع الرمضاني.

عبارات رمضانية مضيئة

كما تم استخدام عبارات رمضانية مضيئة باللغة العربية والإنجليزية بما ينسجم مع أجواء وقيم الشهر الفضيل وابتهاجاً بروح هذه الأيام المباركة.

يذكر أن لوحات الابتهاج بقدوم شهر رمضان المبارك في ينبع الصناعية أصبحت عادة سنوية دأبت عليها الهيئة الملكية بينبع لإبراز الجماليات التخطيطية لشوارع مدينة ينبع الصناعية بالصورة الحضارية التي تضفي البهجة والسرور على نفوس المواطنين والزوار.