مجموعة باتشي رمضان 2018 .. حضارة وذوق عصري

مجموعة باتشي رمضان 2018 مستوحاة من الأزهار المزدهرة، ونضارة الصيف، والزخرفات الجميلة. وهي مزيج من الحضارة والذوق العصري، وتعبير ملون عن بركات الشهر الكريم المليء بالنقاء، الحب، السعادة واللحظات المشتركة مع العائلة والأصدقاء. 

يجتمع الابتكار والإبداع هذا الموسم في نكهات الشوكولا الجديدة، والتصاميم العصرية وتدرجات ألوان الباستيل. وكل عنصر هو عبارة عن دعوة لإضافة لمسة خاصة إلى الإفطار، السحور، و جمعات ليالي رمضان المميزة بهدايا الشوكولا المبتكرة بمختلف الأحجام والأصناف، إضافةً إلى العلب الحصرية لشهر رمضان. 

تزهر مجموعة  Gourmandinesالشهيرة بتصميم رمضان المميز لهذا العام مع الكثير من الزهور وتدرجات الباستيل الناعمة. وتتميز هذه المجموعة بالشوكولا الفاخرة والتروف بالحشوات المميزة، مقدمة في مجموعة غنية من علب هدايا الكرتون، والجلد، اولمعدن.

إضافةً إلى مجموعة  Les Delicesتقدم مجموعة Prestige المزهرة علب هدايا الشوكولا من الخشب الأنيق وصناديق الجلد الأنيقة الفريدة من نوعها تتميز مجموعة هدايا الشوكولا بتشكيلة مذهلة من صواني الزجاج، الكريستال، البورسلين، الجلد والفضة المليئة بحبات الشوكولا الغنية. كما تتنوع هدايا العيد بصواني الفضة، الذهب، الكريستال، الخشب والبورسلين إضافةً إلى العلب الأنيقة .

وككل عام تقدم باتشي  مجموعة تهاني/تسالي الرمضانية الحصرية للشهر الكريم والمميزة بالتمور المغلفة بالشوكولا، حبوب البن، التين، المكسرات، وغيرها من الأطايب الشهية.