الخدمة المدنية تعلن الجدولة الزمنية للإعلانات الوظيفية غير الممكنة للعام الحالي

أعلنت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية أنها قامت بإنهاء جدولتها الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها للعام المالي الحالي 1439هـ/1440هـ.

إعلانين وظيفيين

حيث أنهت الوزارة السعودية إعلانين وظيفيين فيما تم توجيه المرشحين من خلالها للجهات الحكومية لمباشرة أعمالهم وذلك من أصل أربعة إعلانات مدرجة في الخطة المعدة لذلك.

 حيث تم الانتهاء من إعلاني للوظائف الصحية، وللوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الادارية) وذلك بحسب بيان وزارة الخدمة المدنية الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية.

الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية

من جهة أخرى تستعد الوزارة من خلال ما تبقى من الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي 1439هـ/1440هـ إلى طرح إعلانين وظيفيين، في النصف الأخير من شهر محرم المقبل.

حيث سيكون الإعلان الأول للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) في 17 /01 /1440هـ، والثاني للوظائف الصحية في 30 /02 /1440هـ، الذي سيكون آخر إعلانات هذه الخطة.

الجدير بالذكر أن خطة الإعلانات تعتمد على ما تزود به وزارة الخدمة المدنية من وظائف من قبل الجهات الحكومية، حسب الفترات المحددة في كل إعلان.

ويحق للوزارة التعديل على مواعيد طرح الإعلانات الوظيفية أو إلغائها، أو إضافة إعلانات أخرى متى ما رأت مناسبة ذلك بالتنسيق مع الجهات الحكومية.