معهد الإدارة العامة: التقديم على الوظائف التعليمية 1439 عبر نظام توظيف الإلكتروني

أعلن معهد الإدارة العامة عن طرح عددا من الوظائف التعليمية الشاغرة للرجال والنساء للعام 1439، كما وحدد معهد الإدارة عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الشاغرة .

التقديم على الوظائف التعليمية 1439 عبر نظام توظيف الإلكتروني

يمكن للراغبين بالتقديم على وظائف معهد الإدارة العامة الإطلاع على التخصصات المطلوبة من خلال الموقع الرسمي لمعهد الادارة  و التقديم على بوابة التوظيف لمعهد الإدارة  ، وأوضح المعهد بأنه سيتم تعيين المقبولين من حملة الماجستير على المستوى السادس حسب لائحة الوظائف التعليمية، والمقبولين من حملة الدكتوراه حسب لائحة أعضاء هيئة التدريس بالجامعات .

شروط الواجب توافرها في المتقدمين والمتقدمات على الوظائف

●       أن لا يزيد عمر المتقدم عن (35) سنة لحملة الماجستير و(45) سنة لحملة الدكتوراه، وأن لايكون قد مضى على آخر مؤهل علمي حصل عليه أكثر من (3) سنوات، وأن لا يكون المتقدم من خريجي كليات التقنية أو خدمة المجتمع.

●       أن تكون الدراسة لجميع المراحل التعليمية بالانتظام، و أن يكون التخصص في المؤهل الأعلى متسقا مع التخصص في المراحل العلمية السابقة

●       أن لا يقل المعدل التراكمي لجميع المراحل الدراسية عن ( 3.75 من 5 ) أو ( 3 من 4 ) بتقدير جيدجداً أو أعلى

●       أن تكون الدرجات العلمية الحاصل عليها المتقدم من خارج المملكة معادلة من قبل وزارة التعليم.

●       أن تكون الدراسة لمرحلة الماجستير بنظام المواد الدراسية أو نظام المواد الدراسية والبحث، ولمرحلة الدكتوراه بنظام المواد الدراسية والبحث.

●       الإلمام باللغة الإنجليزية حيث يشترط للمتقدمين الحصول على درجة (80) في إختبار TOEFL iBT أو درجة (6) في إختبار IELTS، وولتخصص اللغة الإنجليزية الحصول على درجة (100) في إختبار TOEFL iBT أو درجة (7) في إختبار IELTS.

●       الالتزام بإكمال الدراسات العليا في الخارج لدرجة الدكتوراه بحسب الاحتياج، في التخصص الذي يحدده المعهد، وفق ضوابط الابتعاث المعتمدة في المعهد، واجتياز المقابلة التخصصية والشخصية، بالإضافة إلى الالتزام بمقر التعيين الذي يحدده المعهد.