سعوديات بارزات يترأسن المجلس التنفيذي لسيدات الأعمال بغرفة تجارة وصناعة الشرقية

أثبتت المرأة السعودية وجودها في الكثير من المناصب المهمة ، و استطاعت من خلالها تقديم الكثير من العمل والجهد لإثبات وجودها بطريقة احترافية و رائعة ،  لذا إختار المجلس التنفيذي لمجلس سيدات الأعمال بغرفة الشرقية كلا من مرام الجشي رئيسة للمجلس، و دينا الفارس نائبا للرئيس .

سعوديات في مناصب مهمة بمجلس سيدات الأعمال بغرفة الشرقية

إختار المجلس التنفيذي لمجلس سيدات الأعمال بغرفة الشرقية كلا من مرام الجشي رئيسة للمجلس، ودينا الفارس نائبا للرئيس ، كما تم إختيار نجلاء العبدالقادر رئيسا لمجلس شابات الأعمال وكلا من دلال الرحمة نوف الرشيد  نائبتين للرئيس .

رئيسة مجلس السيدات السيدة مرام الجشي

تقلدت نائبة رئيس المجلس التنفيذي لشابات الأعمال عضو المجلس السعودي الإسباني مرام الجشي  منصبها بعد عملية التصويت بالإقتراع السري ، إذ حصلت مرام الجشي على 13 صوتا، متقدمة على جميلة الشمري التي حصلت على 7 اصوات .وفي التصويت على منصب نائب الرئيس حصلت دينا الفارس على 11 صوتا، مقابل 9 أصوات لدنيا الجبر .

نائب الرئيس دينا الفارس

هي أبنة رجل الأعمال السعودي عبد الله عثمان الفارس حصلت على بكالوريوس إدارة عالمية تخصص عولمة ، ثم حصلت على درجة الماجستير في القانون الدولي تخصص حقوق أنسان ، و تتولى حاليا منصب المدير التنفيذي لمجموعة ( عبد الله الفارس الصناعية ) تلك المجموعة التي تضم مشروعين من المشروعات المميزة هما مشروع مزرعة الكافيار و مصنع للحديد .

مصممة المجوهرات نجلاء العبد القادر

تم إختيار نجلاء العبد القادر  رئيسا لمجلس شابات الأعمال  إذ حصلت نجلاء على 20 صوتا، متقدمة على وعد أبو نيان التي حصلت على 9 أصوات ، تعمل نجلاء في عالم صناعة الجواهر والتدريب على تصميمها، وأسهمت في تخريج العديد من المصممات السعوديات في تصميم الجواهر ، وهي رواد العمل الخيري على مستوى محافظة الجبيل ، ومدربة معتمدة وعضو اللجنة الاستشارية في صندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز لتنمية المرأة، وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في تخصص الرياضيات .

دلال الرحمة نوف الرشيد  نائبتين للرئيس . 

دلال الرحمة   مؤسسة The Nail Lounge أول مركز متخصص بالعناية بالأظافر في المنطقة،النائب الأول لمجلس شابات الأعمال غرفة الشرقية

و نوف الرشيد وهي المؤسس والرئيس التنفيذي لمركز الأمير نايف لتأهيل الأطفال @THE_PNPC .. و نائب رئيس المجلس التنفيذي لشابات الأعمال بغرفة الشرقية