آخر موعد للتسجيل في الدفعة السادسة من حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن في المملكة العربية السعودية أن الدفعة الخامسة من الدعم سيتم إيداعها في حسابات المستحقين يوم العاشر من أبريل الجاري.

موعد صرف الدفعة الخامسة

ونوه حساب المواطن السعودي أن الدفعة الخامسة من الدعم من المقرر أن تكون للمواطنين الذين قاموا باستكمال الشروط الخاصة بالصندوق.

حيث من المقرر أن يستفيد المواطنين السعوديين من الدفعة الخامسة من حساب المواطن الذين قاموا باستكمال طلبات الصندوق قبل نهاية يوم 11 مارس الماضي.

آخر موعد للتسجيل في الدفعة السادسة

الجدير بالذكر أن يوم الثلاثاء المقبل الذي يوافق العاشر من أبريل سيكون آخر موعد للتسجيل في الدورة القادمة من الدفع لشهر مايو المقبل والتي هي الدورة السادسة.

يأتي هذا فيما دعا برنامج "حساب المواطن" المسجلين إلى الاستفادة من الحاسبة التقديرية المتوفرة في البوابة الإلكترونية، للاستفادة منها في معرفة قيمة الاستحقاق التقديرية، حيث تتأثر قيمة الاستحقاق للأسر والأفراد المستقلين بإجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عاماً.

وجدد البرنامج دعوته للمسجلين إلى زيارة حساباتهم في البوابة الإلكترونية على الرابط www.ca.gov.sa لمعرفة نتيجة أهليتهم واستحقاقهم، كما يمكنهم التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 19912، أو حساب البرنامج في تويتر في حال وجود استفسارات أو مشكلات بشأن البرنامج.