جوائز تصل لمليون ريال.. وزارة الصحة تعلن الموعد النهائي لمسابقتها

أعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية أن يوم السبت المقبل هو آخر يوم لاستقبال الأعمال المشاركة في المسابقة التوعوية الصحية "وعي" في نسختها الثانية.

3 أيام قبل غلق باب الالتحاق

وكانت وزارة الصحة السعودية قد أعلنت عن مسابقتها التي أطلقتها بالشراكة مع البنك الأهلي التجاري حيث تبقى "3" أيام على إغلاق استقبال المشاركات.

وأشارت الصحة أنه تم تحديد 5 مسارات لدول الخليج، كما تم تحديد مسار واحد لمدارس المملكة، وأن هناك أكثر من 50 فائز بجوائز مالية تتجاوز المليون ريال.

وأبانت أن الجائزة تهدف إلى رفع الوعي الصحي لأفراد المجتمع، واستثمار طاقات الشباب، وزيادة الشراكة بين المجتمع والمهتمين في مجال التوعية على مستوى المملكة، ودول مجلس التعاون الخليجي، لافتة إلى أن الجائزة تتيح للأفراد المشاركة في أحد المسارات الخمس المختلفة، وتشمل فيديو توعوي قصير، وتصميم إنفو جرافيك، وتصميم موشن جرافيك، والتصوير الفوتوغرافي، إضافة إلى مسار سناب شات .

رابط التقديم على المسابقة

وأضافت الصحة أنه يمكن للمهتمين والراغبين في المشاركة الحصول على تفاصيل الشروط والمعايير ومعلومات الجائزة عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمسابقة   www.w3iaward.com .

وأشارت وزارة الصحة السعودية إلى أنها ستقوم بتلقي واستقبال الأعمال المشاركة على الموقع الالكتروني الخاص بها على شبكة الانترنت.