تعليق الدراسة في عدد من مدن ومحافظات المملكة اليوم الخميس

أعلنت عدد من الإدارات التعليمية والجامعات السعودية عن تعليق الدراسة في مدن ومحافظات المملكة نظرا لسوء الأحوال الجوية وموجة الغبار والأتربة التي تضرب البلاد.

تعليق الدراسة في جامعة تبوك

أعلنت جامعة تبوك وإدارة التعليم بالمنطقة عن تعليق الدراسة اليوم الخميس في جميع الكليات الجامعية التابعة لجامعة تبوك بجميع فروعها بالمحافظات ومدارس التعليم العام بمدينة تبوك والمحافظات التابعة لها حقل والبدع وتيماء وضباء والوجه وأملج .

ويأتي تعليق الدراسة بجامعة تبوك وفروعها ومدارس التعليم العام بالمنطقة بناءً على ما ورد من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بسبب موجة الغبار التي تشهدها المنطقة ، وحفاظاً على سلامة الطلاب والطالبات .

تعليق الدراسة في الجوف

وجه المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف فواز بن صالح السالم بتعليق الدراسة في مدارس المنطقة للبنين والبنات اليوم الخميس الموافق 29 مارس 2018.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف عبدالعزيز بن سعود النبط أن تعليق الدراسة جاء بناءً على آخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، التي أشارت إلى موجة من الغبار تشهدها المنطقة.

مؤكداً أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف تضع سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس ضمن أهم أولوياتها.

تعليق الدراسة في الحدود الشمالية

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية ، تعليق الدراسة اليوم الخميس في جميع مدارس المنطقة ويشمل المعلمين والمعلمات العاملين في المدارس .

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم في منطقة الحدود الشمالية خالد المضياني أن تعليق الدراسة جاء بناءً على آخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، التي أشارت إلى موجة من الغبار تشهدها المنطقة اليوم الخميس ، مؤكداً على تطبيق آلية الحصص الدراسية البديلة لتعويض أيام تعليق الدراسة .