صور قيادات سعودية شابة تزين شاشات الساحة الأشهر في نيويورك

جذبت رؤية السعودية 2030 ، اهتمام الكثير من دول العالم و في مقدمتهم الولايات المتحدة الأمريكية ، و خير دليل على ذلك أن برزت صور العديد من القيادات السعودية الشابة ، على شاشات " تايمز سكوير" الساحة الأشهر في نيويورك ، مصحوبة بعبارات متنوعة جاذبة عن رؤية 2030.

قيادات سعودية شابة تزين شاشات الساحة الأشهر في نيويورك

أن أهم محور تناولته رؤية السعودية 2030 هي شريحة الشباب و الطاقة الكامنة لديهم ، باعتبار أنها أعز ما تملك المملكة العربية السعودية و تسعى لاستثمارها و تطويرها لتفاخر بها الأمم الأخرى ، حتى برزت صور العديد من القيادات السعودية الشابة على شاشات " تايمز سكوير" في نيويورك ، مصحوبة بعبارات متنوعة عن رؤية 2030.

و حول ذلك علق بدر العساكر مدير المكتب الخاص لولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، على صورة رصدت الواقعة بقوله : " قيادات سعودية شابة ، تبرز مثل النجوم ، على شاشات (تايمز سكوير) في نيويورك ، التي تنساب منها ألوان من صنوف إبداع @generation2030".

ساحة " تايمز سكوير"

يُذكر بأن ساحة "تايمز سكوير" الشهيرة في نيويورك تضم أكبر شاشة رقمية عالية الوضوح في العالم بحجم ملعب لكرة القدم الأميركية تقريباً حيث كانت قد نصبت الشاشة على واجهة فندق ، و هي بارتفاع ثمانية طوابق ما يقارب (23.74 مترا) ، فيما طولها 100.5 متر ، و هي تغطي كل المساحة الفاصلة بين شارعي 45 و46 في قلب " تايمز سكوير ".

و تحوي الشاشة 24 مليون بيكسل وهي كثافة غير مسبوقة في العالم على مساحة كهذه ، وفق ما أوضحته  شركة " ميتسوبيشي إلكتريك باوير بروداكتس " التي صنعتها ، و تكنولوجيا " ريل بلاك ليد " المستخدمة تسمح للمارة برؤية واضحة حتى عن قرب.