732 وظيفة شاغرة للسعوديات في ملتقى توظيف الغرفة التجارية بالرياض

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية في العاصمة السعودية الرياض عن توافر عدد من فرص العمل الشاغرة للنساء بمنافذ بيع السيارات والدراجات النارية.

وأشارت الغرفة التجارية الصناعية في الرياض إلى أن الوظائف الشاغرة سيتم الإعلام عنها من خلال متلقى التوظيف الذي يبدأ في الثامنة من صباح اليوم الأثنين.

732 وظيفة شاغرة

ومن المقرر أن يشهد الملتقي التوظيفي طرح 732 وظيفة فنية وإدارية ومحاسبية شاغرة في المؤسسات والشركات السعودية الراغبة في شغلها بالكوادر السعودية المؤهلة من النساء السعوديات دون اشتراط وجود خبرة للتوظيف على الوظائف الشاغرة.

وأكدت الغرفة التجارية السعودية في بيان رسمي لها إلى أن الشروط الخاصة بكل وظيفة سيتم الإعلان عنها من قبل الشركة أو المؤسسة التي أعلنت عن الوظيفة في الملتقى.

مجالات التوظيف

كما وجهت الغرفة المواطنات السعوديات الراغبات في العمل في تلك الفرص الشاغرة إلى أن مجالات تلك الوظائف هي قطع الغيار والمحاسبة وإدارة المعارض وإدارة الموارد البشرية.

وتشمل الوظائف التي تم الإعلان عنها من قبل الغرفة التجارية الصناعية السعودية خدمات العملاء والمشتريات والبيع في عدد من الشركان الوطنية.

الجدير بالذكر أن غرفة الرياض التجارية من المقرر أن تنظم العديد من ملتقيات التوظيف للأنشطة التي تم الإعلان عن توطينها من قبل وزارة العمل السعودية.

ويأتي تنظيم تلك المنتديات الوظيفية من أجل إتاحة الفرصة للمنشآت للاستعداد والجاهزية لتطبيق القرار بتدريب الكوادر الوطنية لتشغيل منافذ البيع.